مرحبا بكم في جيجو. تحدد هذه الشروط والأحكام القواعد واللوائح الخاصة باستخدام موقعنا.


1. قبول الشروط

من خلال الوصول إلى موقعنا واستخدامه ، فإنك توافق على الالتزام بهذه الشروط والأحكام. إذا كنت لا توافق على هذه الشروط والأحكام ، فلا يجب عليك استخدام موقعنا.


2. الملكية الفكرية

جميع حقوق الملكية الفكرية في الموقع والمحتوى المنشور عليه ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر حقوق النشر والعلامات التجارية ، مملوكة لنا أو للمرخصين لدينا. لا يجوز لك استخدام أي من ملكيتنا الفكرية دون موافقة خطية مسبقة منا.


3. محتوى المستخدم

من خلال تقديم أي محتوى إلى موقعنا ، فإنك تمنحنا ترخيصًا عالميًا غير حصري وخالي من حقوق الملكية لاستخدام هذا المحتوى وإعادة إنتاجه وتوزيعه وعرضه في أي تنسيقات وسائط وعبر أي قنوات وسائط.


4. إخلاء المسؤولية عن الضمانات

يتم توفير موقعنا الإلكتروني والمحتوى المنشور عليه "كما هو" و "كما هو متاح". نحن لا نقدم أي ضمانات ، صريحة أو ضمنية ، فيما يتعلق بالموقع الإلكتروني ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر دقة أو موثوقية أو ملاءمة المحتوى لأي غرض معين.


5. تحديد المسؤولية

لن نكون مسؤولين عن أي أضرار ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، الأضرار المباشرة وغير المباشرة والعرضية والعقابية والتبعية ، الناشئة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام موقعنا أو المحتوى المنشور عليه.


6. تعديلات على الشروط والأحكام

نحتفظ بالحق في تعديل هذه الشروط والأحكام في أي وقت دون إشعار مسبق. يشير استمرار استخدامك لموقعنا على الويب بعد أي تعديلات من هذا القبيل إلى موافقتك على الشروط والأحكام المعدلة.


7. القانون الحاكم والاختصاص القضائي

تخضع هذه الشروط والأحكام وتفسر وفقًا لقوانين الولاية القضائية التي نعمل فيها ، دون إعمال أي مبادئ لتعارض القوانين. أي إجراءات قانونية ناشئة عن أو فيما يتعلق بهذه الشروط والأحكام يجب أن يتم رفعها فقط في المحاكم الواقعة في الولاية القضائية التي نعمل فيها.


8. الإنهاء

يجوز لنا إنهاء أو تعليق وصولك إلى موقعنا على الفور ، دون إشعار مسبق أو مسؤولية ، لأي سبب من الأسباب ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر إذا قمت بخرق هذه الشروط والأحكام.


9. معلومات الاتصال

إذا كان لديك أي أسئلة أو تعليقات حول هذه الشروط والأحكام ، يرجى الاتصال بنا على info@multigig.com.